+971 6 5565555
aaauae@emirates.net.ae

Latest News

Published at 22/09/2016

حصلت مجموعة شركات «موارد» للتمويل مؤخراً على تكريم من قبل وزارة الاقتصاد، تقديراً لجهودها في تعزيز دور الإماراتيين، وفوزها بفئة توظيف المرأة الإماراتية في مهنة المحاسبة والتدقيق والإدارة المالية.
قام المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، بتكريم مجموعة شركات «موارد» للتمويل، ممثلة في نائب الرئيس للموارد البشرية والشؤون الإدارية فاطمة بن فهد، في حفل كبير نظمه مجلس الخدمات المالية لدى جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات. وجاء التكريم بناء على ما قام به مجلس الخدمات المالية من قياس نسبة المواطنين في مهنة المحاسبة والتدقيق والخدمات المالية، وتوثيق مبادرات تأهيل الإماراتيين التي تنفذها المؤسسات المهنية.

 

وأكد المنصوري أن هذه المبادرة تعد مؤشراً وطنياً مبتكراً، لتعزيز الشفافية في الاقتصاد وتدعم جهود الدولة في التوطين، مؤكداً ضرورة تطوير مهنة المحاسبة والتدقيق التي لا يمكن فصلها عن التطوير المالي والاقتصادي، حيث يترتب دعمها بكافة الأطر القانونية والإدارية والارتقاء بها من خلال الاستفادة من التجارب المحلية والعالمية.
من جهته، قال محمد مصبح النعيمي، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات «موارد» للتمويل، إن هذه الجوائز التي تحصدها الشركة اعتراف رسمي بما نقوم به كل يوم، وتؤكد سعينا نحو التميز في جميع أنشطتنا بما فيها المسؤولية المجتمعية.
من ناحية أخرى تسلم هاني أشقر، الشريك المسؤول في «بي دبليو سي» الشرق الأوسط، جائزة «الريادة في استقطاب وتوظيف الموارد البشرية الإماراتية في مهنة المحاسبة والتدقيق والإدارة المالية».
وفازت «بي دبليو سي» أيضاً بجائزة «الريادة في تأهيل وتدريب الموارد البشرية الإماراتية في مجال المحاسبة والتدقيق والإدارة المالية